×
آخر الأخبار
"وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش" ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا  "حقوق الإنسان" بأمانة العاصمة يدين جرائم التعذيب المفضي إلى الموت في سجون الحوثيين  مظاهرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني  بعد ثلاثة أشهر على اختطافه.. وفاة خبير تربوي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة 

وفاة واصابة نحو 300شخص بحوادث مرورية خلال اغسطس

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 02 سبتمبر, 2024 - 06:35 مساءً

توفي وأصيب نحو 300 شخصا جراء حوادث السير التي شهدتها المحافظات المحررة جنوب وشرق اليمن خلال شهر أغسطس المنصرم.
 
وذكر الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في الحكومة الشرعية المعترف بها في تقرير له أن طرقات المناطق المحررة شهدت خلال أغسطس المنصرم 324 حادثة مرورية.
 
وبحسب الاحصائية فإن الحوادث تسببت بوفاة 32 شخصاً وإصابة 262 آخرين بإصابات متفاوتة وصفت إصابة 112 منهم بالخطيرة.
 
وأشارت إلى أن تلك الحوادث توزعت بين 228حادثة صدام مركبات، و63حادثة دهس مشاة، و28حادثة انقلاب آليات، و3حوادث ارتطام مركبة بجسم ثابت نتيجة الهرولة، وحادثتي سقوط من على سيارة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير