×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

مفوضية حقوق الإنسان تطالب الحوثيين مجددا بإطلاق سراح موظفيها

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 06 سبتمبر, 2024 - 06:37 مساءً


جددت "رافينا شامداساني" المتحدثة باسم مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان دعوتها مليشيا الحوثي الانقلابية للإفراج عن كافة موظفي الأمم المتحدة بصنعاء.

وقالت "يصادف اليوم مرور ثلاثة أشهر منذ اعتقال ستة من زملائنا من قبل سلطات الأمر الواقع، مما يرفع عدد موظفي الأمم المتحدة المعتقلين تعسفياً في البلاد إلى 17 موظفاً".

واضافت في بيان نشر على منصة "اكس" " يجب الإفراج فوراً ودون قيد أو شرط عن جميع موظفي الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية المعتقلين".

من جهته علق الصحفي "رياض الدبعي" على ذلك وقتل " تضارب المعلومات في بيان المفوضية السامية لحقوق الإنسان  حول عدد موظفيها المختطفين في اليمن يشكل تساؤلات جدية".

واضاف " البيان أشار إلى ستة مختطفين فقط، رغم أن العدد الحقيقي ثمانية، الأكثر خطورة هو عدم ذكر أن جماعة الحوثي هي الجهة المسؤولة عن اختطافهم، ما يثير تساؤلات حول الشفافية ودقة التقارير الصادرة".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً