×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

منتخب الناشئين يخسر من نظيره السعودي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 06 سبتمبر, 2024 - 08:09 مساءً

خسر منتخب اليمن للناشئين من نظيره السعودية 3/1، في المباراة التي جرت عصر الجمعة، على ملعب البولو بالمدينة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان.

سجل المنتخب السعودي هدفين في شوط المباراة الأول، وعزز نتيجة اللقاء بثالث في شوط المباراة الثاني، في حين اكتفى منتخب اليمن من تقليص الفارق بتسديد هدف يتيم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق كريم حمدي.

وكان منتخب اليمن قد تمكن من حصد ثلاث نقاط وتصدر مجموعته عقب فوزه على نظيره العماني (3-2) في افتتاح بطولة غرب آسيا الـ11 بالأردن.

يذكر، أن اتحاد غرب آسيا أوقف اثنين من لاعبي منتخب اليمن للناشئين قبل مباراة السعودية بثلاث ساعات بسبب إعادة الفحوصات بالأشعة في العاصمة الأردنية عّمان وهم “عمر باقري علي دليو”.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً