×
آخر الأخبار
صنعاء.. ميليشيا الحوثي تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "   عمران.. مقتل نازح برصاص راجع أطلقته مليشيات الحوثي احتفالا بالمولد  "صنعاء غاضبة" تقرير يرصد 2500 انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة العشرات من الموظفين يشكون كذب الحوثيين "لم نحصل على نصف الراتب في السبعين"  الجرادي: احتفالنا بذكرى تأسيس الإصلاح احتفاء بالعمل السياسي والمدني    مأرب.. "أمهات المختطفين" تقيم دورة تدريبية حول مسارات القيادات النسوية هل حذر الإصلاح مبكرا من عودة الإمامة ؟ مسؤول حكومي يدين اجبار مليشيا الحوثي موظفي الدولة على المشاركة في دورات عسكرية مأرب .. ندوة تناقش دور الإصلاح في إثراء الحياة السياسية والديمقراطية صنعاء .. مليشيات الحوثي تعتقل موظفًا في الغذاء العالمي

مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي وتنهب محتوياته في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 07 سبتمبر, 2024 - 07:03 مساءً

أفادت مصادر محلية، بأنّ مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، أقدمت اليوم السبت، على اقتحام منزل الشيخ القبلي والقيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح الشيخ شاكر حسان الهتاري، في العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر، قيام مليشيا بطرد أولاد الشيخ "الهتاري" من داخل المنزل، ونهب محتوياته، وسط صراخ العوائل وسحبهم إلى خارج المنزل، دون أي مبرر.

وأوضحت المصادر أنّ عددًا من الأطقم العسكرية على متنها عدد من عناصر مسلحة تابعة للمليشيا، وعناصر نسائية ممن يطلق عليهن الزينبيات قد اقتحموا المنزل وداهموه بعد تكسير الأبواب والنوافذ، وإرهاب العوائل بداخله.

الجدير بالذكر، أنّ الشيخ شاكر الهتاري يقيم في مملكة هولندا، منذ سنوات مشردًا عن أهله ووطنه بسبب مطاردة مليشيا الحوثي له.

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية، استصدرت أمرًا من المحكمة الجزائية المتخصصة (غير الشرعية)، لحجز المنزل من أجل مصادرته والاستيلاء عليه، ضمن مسيرتها التدميرية بحق المواطنين ونهب أملاك القيادات العسكرية والحزبية، الرافضة لسياستها منذ الإنقلاب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً