×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة  

مصدر تربوي يتحدث عن مطالبة الحوثيين لإدارات المدارس الخاصة بدفع كفالات مالية للمعلمين الحكوميين 

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2024 - 05:30 مساءً

تحدث مصدر تربوي عن مطالب جديدة للحوثيين من إدارات المدارس الخاصة في العاصمة صنعاء، منها إلزام كل إدارة بكفالة معلمين حكوميين.

وقال المصدر لـ "العاصمة أونلاين" إن مكاتب التربية والتعليم التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي في مديريات صنعاء بدأت في مطالبة مدراء المدارس الخاصة بتقديم كفالات مالية للمدرسين في المدارس الحكومية.

إزاء ذلك ووفق المصدر تعقد المليشيا عبر مشرفيها لقاءات مكثفة في مكاتب التربية بالمديريات ومع مدراء المدارس الخاصة لإلزامهم بدفع المبالغ المالية تحت مسمى كفالات للمعلمين المنقطعة رواتبهم.

وذكر أن مليشيا الحوثي في قطاع التربية والتعليم في مديرية الثورة بأمانة العاصمة عقدت السبت الماضي لقاءً موسعاً مع مدراء المدارس في المديرية، لذات الغرض، مشيراً إلى إن نائب مدير التربية في المديرية طالب كل مدير من مدراء المدارس الخاصة بتقديم كفالة لمعلم في المدارس الحكومية.

وأقر الاجتماع توجيه مدراء المدارس الأهلية بعمل جدول أسبوعي للمعلمين لديهم ليقومون بالتدريس في المدارس الحكومية بشكل تطوعي.

يأتي ذلك في وقت تواصل مليشيا الحوثي نهب رواتب نحو مائة ألف موظف حكومي في قطاع التربية والتعليم منذ ٢٠١٦، غير آبهة بمعاناتهم المستمرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير