×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة  

خوفاً من الاحتفال بـ 26 سبتمبر.. الحوثيون يحذرون من أي تجمع ويصادرون الأعلام الوطنية من شوارع صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 11 سبتمبر, 2024 - 05:55 مساءً

قالت مصادر محلية في صنعاء بأن مليشيا الحوثي حذرت من أي تجمعات للمواطنين خاصة الطلاب بالتزامن مع منعها بيع الأعلام الوطنية في شوارع العاصمة.

وأضافت المصادر لـ "العاصمة أونلاين" أن المليشيا منذ أيام عبر عقال الأحياء والمشرفين على التربية والتعليم يحذرون من أي تجمعات أو تحضيرات للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

إلى ذلك قال مصدر تربوي، إن اجتماعاً خصصته المليشيا في هذا الجاب ضم مدراء المدارس الحكومية والخاصة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة صنعاء.

ولفت أن مشرفي الحوثي طالبوا مدراء المدارس على المشاركة الفاعلة في المولد والمناسبات التابعة للجماعة، وعدم الالتفات إلى أي دعوة باحتفالات أخرى في الإشارة إلى ذكرى الثورة اليمنية.

وقال "إن القيادات الحوثية في ختام اللقاء طالبت كافة المدراء بمنع الطلاب في عموم المدارس من التجمع في الأحياء أو في شوارع العاصمة والبقاء في المنازل.

المصدر نفسه أوضح أن المليشيا تضايق أي باعة للأعلام الوطنية في شوارع صنعاء، مما دفع بعض الباعة للتوقف خوفاً من الاعتقال، وأشار إلى إن المليشيا صادرت أعلاماً من نقاط بيع منتشرة في صنعاء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير