×
آخر الأخبار
منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء مؤسسة الاتصالات تعلن تشغيل خدمة "ستارلينك" للإنترنت الفضائي في اليمن رسميًا مليشيا الحوثي تختطف شابا رفع صورة نجل الرئيس الأسبق وسط صنعاء اتحاد المحامين العرب يحذّر من خطورة تعديلات مليشيا الحوثي على القضاء "نقابة الصحفيين" ترحب بإدماج منهج السلامة المهنية في مقررات طلبة الإعلام في جامعة إقليم سبأ في ذكرى الانقلاب الحوثي..نادي المعلمين يعلن التصعيد ويدعو لإضراب شامل في المؤسسات الحكومية بصنعاء صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "  

صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة  

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 16 سبتمبر, 2024 - 10:12 مساءً

جددت قبائل وصاب يوم الاحد مطالباتها مليشيا الحوثي الإنقلابية بسرعة محاكمة أحد عناصر الجماعة والمتهم بقتل أحد أبناء وصاب. 

وعقد مشائخ ووجهاء وصاب في صنعاء لقاء موسع لمتابعة قضية مقتل "محمود النعماني" والذي قتل الاسبوع الفائت على يد الحوثي "سالم صالح شملان" والذي ينحدر من محافظة صعدة.  

وطالب المشائخ والوجهاء الحوثيين بسرعة محاكمة "شملان" واقامة الحد في حقه جزاء ما اقترفه من جريمة بحق النعماني ، محذرين من اي تساهل مع الجاني أو تمييع القضية. 

وكان الحاج "محمود النعماني" والذي يسكن في منطقة الجراف شمال العاصمة صنعاء قد قتل غدرا برصاص الحوثي المدعو سالم شملان والذي استدعاه إلى منزله لسداد ديونه، واعلنت عناصر الحوثي القبض عليه. 

مصدر أكد لـ"العاصمة أونلاين" أن الجاني ما يزال في سجن منطقة "بني الحارث" بصنعاء ولا صحة لعملية تهريبه. 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير