×
آخر الأخبار
منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء مؤسسة الاتصالات تعلن تشغيل خدمة "ستارلينك" للإنترنت الفضائي في اليمن رسميًا مليشيا الحوثي تختطف شابا رفع صورة نجل الرئيس الأسبق وسط صنعاء اتحاد المحامين العرب يحذّر من خطورة تعديلات مليشيا الحوثي على القضاء "نقابة الصحفيين" ترحب بإدماج منهج السلامة المهنية في مقررات طلبة الإعلام في جامعة إقليم سبأ في ذكرى الانقلاب الحوثي..نادي المعلمين يعلن التصعيد ويدعو لإضراب شامل في المؤسسات الحكومية بصنعاء صنعاء .. لقاء موسع لوجهاء وصاب يطالب الحوثيين بالقصاص من قاتل "النعماني ويحذر من تمييع الجريمة   ميليشيا الحوثي بصنعاء تنهب مستحقات موظفي "اليمنية "  

في ذكرى الانقلاب الحوثي..نادي المعلمين يعلن التصعيد ويدعو لإضراب شامل في المؤسسات الحكومية بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2024 - 12:47 صباحاً

دعا نادي المعلمين اليمنيين في صنعاء كافة الموظفين الحكوميين إلى الإضراب الشامل نتيجة تجاهل مليشيا الحوثي لمطالب الموظفين وصرف الرواتب.
وفي بيان مقتضب نشره مساء الاثنين في منصة "إكس" قال النادي إنه "ونظرا لانقطاع الرواتب منذ عشر سنوات وعدم التزام حكومة الحوثيين-غير المعترف بها- بإيجاد حلول واقعية وحقيقية ندعو   أكاديميي الجامعات وموظفي الدولة للاضراب الشامل عن العمل".
وحدد بيان نادي المعلمين يوم السبت 21 سبتمبر 2024-ذكرى الانقلاب- لبدء الإضراب الشامل عن العمل في كافة المرافق الحكومية حتى إشعار آخر.
وكان نادي المعلمين اليمنيين قد اطلق عشرات المناشدات التي تطالب مليشيا الحوثي الانقلابية بصرف رواتب الموظفين الحكوميين في مناطق سيطرتها.
ومنذ ٢٠١٦ تنهب مليشيا الحوثي رواتب ومستحقات نحو مليون موظف حكومي ، بينهم ١٠٠ الف يعملون في قطاع التربية والتعليم.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير