×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة 

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 09:41 مساءً

ندد متظاهرون يمنيون اليوم الجمعة في مدينتي "مارب وتعز" باستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق سكان قطاع غزة منذ قرابة العام.

وردد المتظاهرون هتافات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومنددة باستمرار حرب الإبادة بحق السكان في قطاع غزة والضفة الغربية.

وجدد المتظاهرون دعوتهم للمجتمع الدولي والضمير الإنساني العالمي، بتحمل مسؤولياتهم تجاه هذا العدوان الغاشم المستمر منذ قرابة العام.

وحيا المتظاهرون الصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ضد آلة الإرهاب الصهيوني المدعومة من عدد من الدول وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية.

وثمن المتظاهرون التضحيات الجسيمة التي يقدمها الفلسطينيون في سبيل الدفاع عن أرضهم ومقدساتهم من الكيان الصهيوني الغاصب.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير