×
آخر الأخبار
نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة   مليشيا الحوثي تختطف اثنين من مشائخ المؤتمر في صنعاء  منظمة دولية تحذر" وجود مليون طفل يمني خارج المدرسة قنبلة موقوتة" صنعاء.. نقابة موظفي "بنك سبأ" تعلن مواصلة الإضراب في ذكرى اعدامهم .. رابطة حقوقية تطالب بمحاكمة قتلة أبناء تهامة في صنعاء

نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 09:56 مساءً

نظمت نقابة الصحفيين اليمنيين  أمس الخميس لقاءا لعدد من الصحفيين اليمنيين المتواجدين في القاهرة  لمناقشة قضايا واحتياجات الصحفيين اليمنيين في الخارج.

وناقش  اللقاء تحريك دعوى قضائية  ضد المتورطين في تعذيب الصحفيين في سجون مليشيا الحوثي , كما رفع اللقاء اقتراح لمجلس النقابة  بتشكيل لجان  تتبع نقابة الصحفيين اليمنيين في القاهرة,  واسطنبول,  والاردن, والرياض تتولى متابعة قضايا الصحفيين والمساعدة في  تسهيل احتياجاتهم.

وأٌقر اللقاء آلية توزيع البطاقة الصحفية المحلية والعربية والدولية,  واعتماد دورات تدريبية في مجال السلامة المهنية للصحفيات بالتعاون مع نقابة الصحفيين في مصر والاتحاد الدولي للصحفيين.

كما أطلع المشاركون على الحالة الصحية للأمين العام  محمد شبيطة الأمين العام للنقابة متمنيين له الشفاء العاجل.

وعقد اللقاء في مقر نقابة الصحفيين المصريين وحضره مروان دماج عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين ومنير زعرور  مدير السياسات والبرامج للعالم العربي والشرق الأوسط في الاتحاد الدولي للصحفيين.


 


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير