×
آخر الأخبار
 نقابة الصحفيين تطالب الحوثيين بسرعة الإفراج عن الصحفي "المياحي"  رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء  المركز الأمريكي للعدالة يدين اختطافات الحوثيين للصحفيين والنشطاء ويقول إنها غير قانونية "الزبيري" لـ"العاصمة أونلاين": مليشيا الحوثي دمرت المؤسسات الإعلامية ومارست الإرهاب المنظم بحق الصحفيين في صنعاء  نقابة الصحفيين اليمنيين تناقش تحريك دعوى قضائية ضد مليشيا الحوثي متظاهرون في مأرب وتعز ينددون باستمرار العدوان الاسرائيلي على غزة  خطباء المساجد يشددون على أهمية التمسك بقيم ثورة 26سبتمبر  لماذا دمرت مليشيا الحوثي الإعلام الوطني فور انقلابها على الدولة؟  وكيل أمانة العاصمة:" الاحتفال الشعبي بثورة 26 سبتمبر يناقض عقيدة مليشيا الحوثي ويثير قلقها" "اعدام ابناء تهامة" .. جريمة مكتملة الأركان تستوجب ملاحقة القتلة  

رابطة حقوقية تدين اختطاف مليشيا الحوثي الناشطين والكتاب من شوارع صنعاء 

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 21 سبتمبر, 2024 - 05:17 مساءً

أدانت رابطة أمهات المختطفين اليوم السبت حملة الاختطافات التي تنفذها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق الكتاب والناشطين في صنعاء والمحافظات التي تسيطر عليها.

وفي بيان مقتضب قالت الرابطة إنها "تدين وتستنكر بأشد العبارات حملة الاعتقالات والاختطافات الواسعة التي تشنها جماعة الحوثي في مناطق سيطرتها ضد عدد من السياسيين والناشطين الحقوقيين والصحفيين جراء مواقفهم المخالفة لسياسة الجماعة، ومطالبهم بوضع حد للانتهاكات التي تطال المواطنين في كافة مجالات الحياة".

وحملت الرابطة جماعة الحوثي كامل المسؤولية عن سلامة وحياة المختطفين، داعية إلى سرعة الإفراج عنهم دون قيد أو شرط.

وخلال اليومين الماضيين اختطفت مليشيا الحوثي في صنعاء وإب نحو ستين من السياسيين والناشطين والكتاب الذي دعو الى الاحتفال الشعبي بثورة 26سبتمبر. 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير