×
آخر الأخبار
مصدر بطيران اليمنية في عدن يتهم مدير إدارة المبيعات في صنعاء بالتمرد وممارسة مهام القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة  مليشيا الحوثي تعتدي على مئات المتختطفين في السجن المركزي بصنعاء ٢٦ سبتمبر.. ثورة تتجدد وكهنوت يلفظ الانفاس  الخدمة المدنية تعلن الخميس اجازة رسمية قيادات حوثية تطالب مدارس صنعاء بعدم إقامة أي فعالية نقابة الصحفيين تدين اختطاف الحوثيين للصحفي النهاري وتطالب بإطلاق سراحه "التواصل الاجتماعي" .. كيف ساعدت سكان صنعاء في تعرية المسيرة الحوثية؟ صنعاء ..تجار "باب السلام" يعلنون الإضراب الشامل رفضا للجبايات الحوثية ندوة نقاشية ل"مركز العاصمة" تناقش جرائم مليشيا الحوثي خلال عشرة أعوام "الجماعي" ل "العاصمة أونلاين" : منذ نكبة ٢١سبتمبر تزايد معدل الفقر والجوع ليشمل أساتذة الجامعات

مصدر بطيران اليمنية في عدن يتهم مدير إدارة المبيعات في صنعاء بالتمرد وممارسة مهام القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة 

العاصمة أونلاين: خاص


الثلاثاء, 24 سبتمبر, 2024 - 05:57 مساءً

اتهم مصدر في شركة الخطوط الجوية اليمنية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة السابق في صنعاء "خليل جحاف" بالتمرد على قرار تغييره وما زال يمارس مهامه في تحد للشركة وقوانينها.

وذكر المصدر لـ "العاصمة أونلاين" بأن المدعو "خليل جحاف" والذي يعمل مديراً لإدارة المبيعات في فرع الشركة بصنعاء تمرد على قرار تغييره من صفة القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة واستمراره في عمله السابق كمدير مبيعات، والذي صدر في مايو الماضي.

وأشار إلى إن رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية في عدن الكابتن ناصر محمود محمد قد أصدر في 21 مايو الماضي قراراً بتكليف قائما بالأعمال في صنعاء وهو الكابتن عبدالغني المؤيد.

ووفق وثيقة وصلت "العاصمة أونلاين" وهي مذكرة موجهة من الكابتن ناصر محمود لخليل جحاف بعدم التجاوز والعمل وفق لوائح وأنظمة الشركة.

ووجهت المذكرة جحاف بعدم التجاوز في جميع إدارات الشركة لمختلفة، وأشارت إلى إن عمل جحاف هو تسيير الأعمال اليومية والتشغيلية وفق المهام والوصف الوظيفي المكلف به وأن العمل بغير ذلك يعد مخالفاً وتجاوزاً غير مقبول.

ومع ذلك استمر جحاف بممارسة مهامه كقائم بالأعمال، وهو ما أشارت إليه وثيقة مؤرخة بـ 14 أغسطس الماضي، وهو إصداره قراراً بتعيين مديراً لأمن الشركة.

كما أشارت وثيقة أخرى في الشهر ذاته بتكليفه قائماً بأعمال مدير إدارة مكتب مجلس الإدارة وقد وجهها جحاف لنائب المدير العام للشؤون الإدارية باعتماد التكليف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً