×
آخر الأخبار
مأرب .. لوحة فنية لعرض صور الشهداء بمناسبة ثورة 26 من سبتمبر مليشيا الحوثي في صنعاء تصدر حكماُ بإعدام مدير شركة يمن ديجتال ومصادرة ممتلكاته رئيس مجلس القيادة يؤكد أنّ التراخي الدولي عن تمادي الحوثيين سيشجع منظمات إرهابية أخرى لاتباع نفس النهج صنعاء..طلاب جامعة العلوم يرفعون الأعلام في مباني الجامعة ايقاد شعلة سبتمبر في مأرب بحضور اللواء العرادة وبن مبارك مصدر بطيران اليمنية في عدن يتهم مدير إدارة المبيعات في صنعاء بالتمرد وممارسة مهام القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة  مليشيا الحوثي تعتدي على مئات المتختطفين في السجن المركزي بصنعاء ٢٦ سبتمبر.. ثورة تتجدد وكهنوت يلفظ الانفاس  الخدمة المدنية تعلن الخميس اجازة رسمية قيادات حوثية تطالب مدارس صنعاء بعدم إقامة أي فعالية

رئيس مجلس القيادة يؤكد أنّ التراخي الدولي عن تمادي الحوثيين سيشجع منظمات إرهابية أخرى لاتباع نفس النهج

العاصمة أونلاين:


الخميس, 26 سبتمبر, 2024 - 05:45 مساءً

أكد رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، أنّ التراخي الدولي عن تمادي مليشيات الحوثي الإرهابية سيشجع منظمات إرهابية أخرى لاتباع نفس النهج.

وجدد "العليمي"، خلال جلسة نظمها مجلس العلاقات الخارجية الامريكي في نيويورك، دعوته للمجتمع الدولي بتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية دولية، ضمن سياسة ردع متكاملة لدفع الجماعة نحو التعاطي الجاد مع جهود السلام العادل والمستدام. مذكّرًا بخطر ارتباطات وتحالفات مليشيا الحوثي مع المنظمات الإرهابية داخل وخارج اليمن، فضلا عن شبكات تهريب السلاح في المنطقة.

كما أكد، أنّ إسقاط انقلاب المليشيات الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة، سيظل على رأس أولويات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والشعب اليمني. مؤكدًا في نفس الوقت التزام المجلس والحكومة بنهج السلام العادل والمستدام المبني على المرجعيات المتفق عليها، بما في ذلك قرارات الشرعية الدولية وعلى رأسها القرار 2216. وفق وكالة سبأ الرسمية.

وبحسب الوكالة، فقد عرض"العليمي" خلال الجلسة، التحديات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية الكبيرة التي تواجهها الحكومة اليمنية جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني، والدور المعول على الأشقاء والأصدقاء في دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة من أجل تجاوز هذه التحديات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً