×
آخر الأخبار
حملة جبايات للحوثيين تستهدف تجار الذهب في صنعاء الحكومة اليمنية تدين العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة مارب.. "إسناد الأمانة" يحتفي بزفاف ٩٢ عريس وعروس مليشيا الحوثي تفرض جبايات جديدة على تجار صنعاء بمزاعم دعم القوة الصاروخية والطيران المسير مركز حقوقي: ممارسات الحوثيين ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة بيان دولي يدعو للإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية المختطفين لدى الحوثيين الأمم المتحدة تعلن توسيع نطاق عمليات مكافحة الألغام في اليمن تحالف حقوقي يدعو الأمم المتحدة بالضغط على الحوثيين لإلغاء أحكام إعدام بحق صحفيين منظمة حقوقية توثّق أكثر من 428 حالة ارتكبها الحوثيون بحق المحتفلين بذكرى ثورة 26 سبتمبر افتتاح مكتب الخطوط الجوية اليمنية في محافظة مأرب

الحكومة اليمنية تدين العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 - 06:18 مساءً


أدان مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية، بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، باعتباره انتهاكًا جديدًا لسيادة الأراضي اليمنية، ومخالفة صريحة لكافة القوانين، والأعراف الدولية. وفق وكالة سبأ الرسمية.

بحسب الوكالة، فقد حمّل المصدر، الكيان الصهيوني، المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات جراء غاراته الجوية الجديدة بما في ذلك تعميق الأزمة الإنسانية التي فاقمتها المليشيات الحوثية بهجماتها الإرهابية على المنشآت النفطية وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

وجدد تحذيره للنظام الايراني ومليشياته العميلة، والكيان الصهيوني من خطورة جر المنطقة إلى مزيد من التصعيد، وتحويل أراضيها إلى ساحة لحروبهما العبثية، ومشاريعهما التخريبية.

كما جدد المصدر المسؤول في الحكومة، دعوته إلى المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته من أجل حماية الأمن والسلم الدوليين، وتجنيب شعوب المنطقة المزيد من الويلات والمآسي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً