×
آخر الأخبار
 "بن مبارك": مأرب بوابة النصر وستسحق ما تبقى من أحلام الكهنوت  اللواء العرادة: بناء الجيش ورفده بوسائل القتال الحديثة ضرورة ملحة  حملة جبايات للحوثيين تستهدف تجار الذهب في صنعاء الحكومة اليمنية تدين العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة مارب.. "إسناد الأمانة" يحتفي بزفاف ٩٢ عريس وعروس مليشيا الحوثي تفرض جبايات جديدة على تجار صنعاء بمزاعم دعم القوة الصاروخية والطيران المسير مركز حقوقي: ممارسات الحوثيين ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة بيان دولي يدعو للإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية المختطفين لدى الحوثيين الأمم المتحدة تعلن توسيع نطاق عمليات مكافحة الألغام في اليمن تحالف حقوقي يدعو الأمم المتحدة بالضغط على الحوثيين لإلغاء أحكام إعدام بحق صحفيين

حملة جبايات للحوثيين تستهدف تجار الذهب في صنعاء

العاصمة أونلاين:


الإثنين, 30 سبتمبر, 2024 - 07:08 مساءً

بدأت مليشيا الحوثي الإرهابية شن حملة واسعة النطاق، تستهدف تجار الذهب في العاصمة صنعاء، حيث أجبرت العشرات من المحلات على دفع مبالغ مالية كبيرة.

وقالت مصادر تجارية، إن الحملة الحوثية طالت نحو 40 محلاً تجارياً للذهب والمجوهرات في مناطق متفرقة من صنعاء، بما في ذلك شارع الرياض وسوق السنينة.

وأوضحت أن هذه المحلات أجبرت على دفع "غرامات" و"رسوم" تحت مسميات مختلفة، تتراوح قيمتها بين 50 ألف ريال و250 ألف ريال يمني.

وقالت إن الحوثيين يمارسون ضغوطاً كبيرة على التجار لإجبارهم على دفع هذه المبالغ، مما يزيد من الأعباء الاقتصادية على القطاع التجاري في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً