×
آخر الأخبار
منصة متخصصة بتعقب الجرائم تكشف عن كيانات مالية سرية تابعة للحوثيين  "العفو الدولية" تطالب الحوثيين بالإفراج عن الخبير التربوي "المخلافي"   اللواء الأشول يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في شبوة ما بين التهديدات والاختطافات والاقتحامات.. تقرير لـ "العاصمة أونلاين" يوثق انتهاكات الحوثيين بحق المحتفلين بـ 26 سبتمبر في صنعاء تدهور الوضع الصحي للصحفي "المدان" في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء  "بن مبارك": مأرب بوابة النصر وستسحق ما تبقى من أحلام الكهنوت  اللواء العرادة: بناء الجيش ورفده بوسائل القتال الحديثة ضرورة ملحة  حملة جبايات للحوثيين تستهدف تجار الذهب في صنعاء الحكومة اليمنية تدين العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة مارب.. "إسناد الأمانة" يحتفي بزفاف ٩٢ عريس وعروس

اللواء الأشول يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في شبوة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 02 أكتوبر, 2024 - 07:37 مساءً

وضع رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، اليوم، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، في محافظة شبوة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية ٢٦ سبتمبر و ١٤ أكتوبر، و ٣٠ نوفمبر.


وترحم اللواء الأشول، على أرواح شهداء الوطن في كل مراحل التحرر الوطني.. مؤكدًا أن قوات الجيش وأحرار اليمن يمضون اليوم على خطى الثوار الأوائل لمواجهة الموجة الإرتدادية من نظام الإمامة الكهنوتي.

 

وأكد اللواء الأشول أن اليمنيين اليوم يخوضون أقدس وأشرف معركة وطنية على امتداد مسرح العمليات للجمهورية اليمنية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً