×
آخر الأخبار
حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة) مليشيا الحوثي تجبر المدارس الأهلية في صنعاء على تجنيد الطلاب تحت مسمى تطبيقات عسكرية شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب  مركز حقوقي يدين الهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية اليمنية نقابة المعلمين اليمنيين: نحتفل بيوم المعلم ومنتسبو المجال التعليمي يعيشون الحرمان وأغلبهم في المنافي والسجون والمقابر  سكان لـ "العاصمة أونلاين": عشرات القيادات الحوثية غادرت منازلها في صنعاء الى أماكن مجهولة 

نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة   

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 06 أكتوبر, 2024 - 07:36 مساءً

عقد يوم الخميس الماضي مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية اجتماعه الدوري الثالث والجمعية العمومية الأول لعام 2024 في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة الكابتن ناصر محمود محمد رئيس مجلس الإدارة.
 
وفي الاجتماع اطلع المجلس على نتائج المفاوضات مع شركة إيرباص والتي توجت بتوقيع اتفاقية معها مع مراجعة الاتفاق السابق الموقع بين الجانبين.
 
وقد حققت اليمنية عدة مميزات بموجب الاتفاق الجديد حيث تم تغيير 4 من الطائرات إلى الطراز A321 neo إلى جانب 4 طائرات طراز A320 neo وتوفر هذه الطرازات والتي تتميز بسعة مقعديه أكبر ومدى طيران أطول مع زيادة محدودة في سعر الطائرة.  
 
وفي كلمته أوضح الكابتن "ناصر محمود" للمجلس مدى تأثير استمرار احتجاز الطائرات في مطار صنعاء على الوضع التشغيلي للشركة.
 
وفي الاجتماع وافق مجلس الإدارة على مقترح البدء في البحث عن طائرة مستعملة مناسبه من طراز A320 ليتم عرضها على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار بشرائها في أقرب وقت ممكن لإضافتها ضمن الأسطول الحالي وكذلك لزيادة السعة المقعدية المطلوبة لخدمة جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير