×
آخر الأخبار
مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة) مليشيا الحوثي تجبر المدارس الأهلية في صنعاء على تجنيد الطلاب تحت مسمى تطبيقات عسكرية شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب 

وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 08:01 مساءً

 نفذ عشرات الأطفال بمحافظة مأرب اليوم الإثنين، وقفة تضامنية مع أطفال غزة والشعب الفلسطيني، وتنديدا بحرب الابادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة، منذ عام كامل دون توقف.
 
وجدد أطفال مأرب، خلال الوقفة، التي جاءت بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى، ومرور عام على العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة، جددوا دعوتهم للوقوف صفا واحدا لمساندة الشعب الفلسطيني والمطالبة بحقوقه التي كفلتها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.
 
وطالب بيان الوقفة، الأمم المتحدة القيام بمسؤوليتها تجاه أطفال غزة والعمل على وقف جرائم الإبادة الصهيونية، وإدانة الجرائم البشعة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، بحق المدنيين والنساء والأطفال، وحملوها المسؤولية الكاملة تجاه المعاناة القاسية التي يتعرض لها أطفال ونساء غزة.
 
وأعلن البيان تضامنه مع منظمة الاونروا مطالبا بعودتها للعمل الميداني على أرض غزة ودعمها لمواصلة عملها الإنساني تجاه غزة واطفالها.
 
ورفع الأطفال خلال الوقفة صورا من مشاهد القتل والتدمير والابادة التي يتعرض لها الأطفال في غزة، ونفذوا مسيرة إلى أمام مقر إقامة ممثلة منظمة اليونيسيف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير