×
آخر الأخبار
مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة) مليشيا الحوثي تجبر المدارس الأهلية في صنعاء على تجنيد الطلاب تحت مسمى تطبيقات عسكرية شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب 

نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه

العاصمة أونلاي/ خاص


الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 08:12 مساءً

جدد نجل المختطف في سجون الحوثيين اليوم الإثنين مناشدته إطلاق سراحه والده بعد مضي 4 أشهر من اختطافه في العاصمة صنعاء.

وقال "خالد" نجل المختطف "أحمد اليمني" في تدوينة على حسابه في منصة "اكس" "اليوم نغلق 4 أشهر كاملة على احتجاز والدي أحمد اليمني، دون أن نسمع عنه أو نطمئن على حاله".

وأضاف " 4 أشهر من القلق والخوف والحزن الذي يملأ قلوبنا في كل لحظة".

وقال "في كل يوم يمضي، نتشبث بالأمل، ونتضرع إلى الله أن يعود لنا والدي سالماً، وأشار إلى أن والده "أحمد اليمني" كان دوماً شخصاً محباً للخير، خدم مجتمعه وأحب الناس، واليوم نحن بانتظار إنصافه ورفع الظلم عنه".

وناشد في آخر تدوينته الحوثيين وكل الجهات المعنية بالتحرك في ملف والده، وأن يتم الإفراج عنه قريباً وقال: "أسرتنا تعيش في ألم مستمر، ونأمل أن يكون هناك فرج قريب".

واختطف اليمني في 6 يونيو الماضي، من منزله بصنعاء من قبل جهاز الأمن والمخابرات التابع للميليشيا، ومنذ ذلك الحين، تحاول أسرته بكل الطرق المتاحة التواصل مع الحوثيين للإفراج عنه دون جدوى كما لم يُسمح لها بالاطمئنان عليه أو الاتصال به لمعرفة حالته الصحية والجسدية، كما لم يُسمح له بزيارته.

ويذكر أن اليمني، وهو في العقد الخامس من عمره، اختطف إثر حملة للحوثيين طالت العشرات من موظفي المنظمات الإنسانية المحلية والدولية والأممية في يونيو الفائت.

وكان آخر عمل لليمني مع منظمة "العون المباشر" كما سبق له العمل بعدة وظائف في منظمات إنسانية مختلفة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير