×
آخر الأخبار
مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة) مليشيا الحوثي تجبر المدارس الأهلية في صنعاء على تجنيد الطلاب تحت مسمى تطبيقات عسكرية شبكة حقوقية تدين الانتهاكات الجسيمة التي يتعرض لها المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين جامعة "إقليم سبأ" تحتفي بتخريج الدفعة الخامسة إدارة أعمال الارياني يدين اختطاف الناشط "البيضاني في إب 

مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 07 أكتوبر, 2024 - 08:51 مساءً

شهدت محافظة مأرب اليوم الاثنين مسيرة نسائية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة منذ عام.
 
المشاركات في المسيرة رددن هتافات منددة بالصمت العالمي تجاه ما يتعرض له أبناء غزة من قتل وتنكيل، ورفعن لافتات وصورا كتب عليها عبارات تضامنية مع سكان قطاع غزة.
 
وفي بيان المسيرة حيت النساء صمود وثبات الشعب الفلسطيني والمرأة الفلسطينية بشكل خاص بوجه الإجرام الإسرائيلي، وادان البيان الجرائم الإسرائيلية وانحياز العالم تجاه إسرائيل، داعيا الى تحرك دولي  لوقف تلك الجرائم وملاحقة مرتكبيها.
 
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية الى مقاطعة كل المنتجات الإسرائيلية مؤكدا على  استمرار الشعب اليمني في المسيرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني حتى ينال حريته.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير