×
آخر الأخبار
صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة)

روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 05:09 مساءً

 
أكد القائم بأعمال السفارة الروسية لدى اليمن، الدكتور يفغيني كودروف، اليوم الثلاثاء، موقف بلاده الداعم للحكومة اليمنية، واستعدادها لتقديم الدعم في مختلف المجالات.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، القائم بأعمال السفارة الروسية لدى اليمن، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها على كافة المستويات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستويين الإقليمي والدولي. وفق وكالة سبأ الرسمية.

وكان الكرملين نفى اتهامات وتقارير صحفية تحدثت عن تزويد روسيا جماعة الحوثيين في اليمن بأسلحة، ردًا على الدعم الأمريكي المستمر لأوكرانيا.

وأكد الكرملين، أمس الاثنين، أنّ تقرير صحيفة "وول ستريت جورنال"، الذي أشار إلى أنّ تاجر الأسلحة الروسي فيكتور بوت كان يحاول التوسط في بيع أسلحة صغيرة لمسلحي جماعة الحوثي، يبدو مزيفًا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير