×
آخر الأخبار
صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة)

مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 05:11 مساءً

أكدت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، بأن مليشيا الحوثي الإرهابية، أوقفت عمل موظفي مؤسسة اليتيم التنموية بعد أن جيرت كل أعمالها في الفترة الأخيرة لصالح أتباعها ولخدمة أجندتها الطائفية.

وذكرت المصادر لـ "العاصمة أونلاين" أن قيادات المليشيا التي تسيطر على مؤسسة اليتيم، استغنت عن جميع الموظفين، واستبدلوا بدلاً عنهم موظفين تابعين وموالين للجماعة.

ووصفت المصادر أوضاع الموظفين المستغنى عنهم من المؤسسة، وهم قدماء ولهم سنوات يعملون فيها بالسيئة من الناحية المادية، مشيرة إلى أنهم يعيشون في حالة قهر كبيرة، بعد طردهم والاستغناء عنهم.

وأشارت إلى أن المليشيا تخطط منذ فترة للسيطرة بشكل كامل على مؤسسة اليتيم، بعد أن كانت قد وظفت كل برامجها لصالح مشروعها  السلالي، لافتة إلى أن قيادات حوثية كانت قد أغلقت مدرسة خاصة بالأيتام وسحبت الأطفال الدراسين إلى مؤسسة الجماعة (مؤسسة الشهداء).

كما أن الهيئة العامة للزكاة وهو كيان حوثي باتت المسيطرة على المؤسسة والمسيرة لأعمالها، وجعلت من أغلب أنشطتها سياسية وطائفية في حين تحرم فئة الأيتام من الدعم والاهتمام الحقيقي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير