×
آخر الأخبار
صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة)

نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 05:38 مساءً



عبّرت نقابة الصحفيين اليمنيين، عن قلقها لظروف اختطاف الصحفي محمد دبوان المياحي، الذي لا يزال في معتقل مليشيات الحوثي الإرهابية منذ  20 سبتمبر الماضي، في ظل ظروف اعتقال سيئة ومصير مجهول.

نقابة الصحفيين اليمنيين أعلنت، في بيان، عن قلقها الشديد من المصير المجهول للزميل "المياحي وظروف الاعتقال القاسية التي يعيشها على خلفية قضية رأي. مجددةً إدانتها لهذا النهج القمعي بحق صحفي لا يحمل سوى قلمه ورأيه.

وحمّلت "النقابة" في البيان، سلطة الأمر الواقع بصنعاء مسؤولية سلامة المياحي وكافة المختطفين لديها. وأكدت مطالبتها بسرعة الإفراج عن الزميلين محمد المياحي، وفؤاد النهاري الذي اعتقل أيضا نهاية سبتمبر على خلفية قضية رأي ويعيشان ظروف اعتقال صعبة تعرض حياتهما للخطر كما حدث مع الصحفي عبده مسعد المدان الذي تعرض لجلطة دماغية أثناء فترة الاختطاف الأسبوع الماضي.

وجددت نقابة الصحفيين اليمنيين مطالبتها بإطلاق سراح الصحفيين المعتقلين منذ فترة طويلة وهم وحيد الصوفي، نبيل السداوي، وفهد الأرحبي المعتقلين لدى جماعة الحوثي، وأحمد ماهر، وناصح شاكر المعتقلين لدى المجلس الانتقالي بعدن، والمخفي قسرًا لدى تنظيم القاعدة بحضرموت محمد قائد المقري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير