×
آخر الأخبار
صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين مسيرة حاشد في مأرب تندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة نجل مختطف في صنعاء: 4 أشهر على احتجاز والدي دون أن نسمع عنه أو نطمئن عليه وقفة للأطفال في مأرب تضامنا مع أطفال فلسطين حرب الحوثي على المعلم.. عقد من الإرهاب ونهب الرواتب نتيجة استمرار احتجاز الطائرات بمطار صنعاء.. "مجلس إدارة اليمنية" يوافق على مقترح البحث عن طائرات بديلة    الحوثيون يفرضون حظراً على استخدام "ستارلينك" في المؤسسات المالية بصنعاء (وثيقة)

صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 08 أكتوبر, 2024 - 05:51 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية الأكاديمي "جلال العلوي" في العاصمة صنعاء، بعد أيام من عودته من مصر إلى اليمن بحجة احتفاله بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا اختطفت العلوي، الحاصل حديثاً على درجة الدكتوراه، واقتادته إلى مكان مجهول، وسط مخاوف لدى أسرته على سلامته.

ويأتي اختطاف العلوي ضمن سلسلة من الاختطافات التعسفية التي شنتها المليشيا الحوثية في الآونة الأخيرة، مستهدفةً المدنيين والمشاركين في الاحتفالات بالعيد الوطني.

وتشير تقارير حقوقية إلى اختطاف المئات من المدنيين على خلفية هذه الاحتفالات، مما يثير قلقاً بالغاً بشأن تزايد الانتهاكات التي تمارسها المليشيا.

ودعت منظمات حقوقية المجتمع الدولي إلى الضغط على المليشيا الحوثية للإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع المختطفين، وإلى اتخاذ إجراءات حازمة لوقف الانتهاكات المستمرة ضد المدنيين في اليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير