×
آخر الأخبار
مختطفو سبتمبر.. أماكن اختطاف سرية ومنظمات حوثية تجمع المعلومات عن خلفية المختطفين الاجتماعية والسياسية  الحكومة تطالب المجتمع الدولي والمنظمات الأممية بأدوار أكثر فاعلية في التعاطي مع احتياجات النازحين الأحزاب السياسية اليمنية تندد بقرار الإدارة الأمريكية بشأن الشيخ الأحمر  الاتحاد الدولي للصحفيين يدعو الحوثيين بالإفراج الفوري عن الصحفي "المياحي" الحوثيون يفرضون شروطًا تعجيزية على المختطفين بدعوى الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر "الإصلاح"يرفض قرار الخزانة الأمريكية الجائر ضد الشيخ الأحمر ويطالب بإلغائه صنعاء.. الحوثيون يختطفون أكاديميًا بعد عودته من مصر لاحتفائه بـ 26 سبتمبر نقابة الصحفيين تعبّر عن قلقها لظروف اختطاف "المياحي" وتطالب بإطلاق سراح كافة المختطفين مصادر تؤكد طرد الحوثيين لموظفي مؤسسة اليتيم في صنعاء واستبدالهم بموالين لها روسيا تؤكد دعمها للحكومة الشرعية وتنفي تقديم السلاح للحوثيين

الحوثيون يفرضون شروطًا تعجيزية على المختطفين بدعوى الاحتفال بذكرى 26 سبتمبر

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 09 أكتوبر, 2024 - 05:12 مساءً

قالت مصادر حقوقية إن مليشيا الحوثي الإرهابية تفرض شروطًا تعجيزية على المختطفين بحجة بلاحتفال بالعيد الـ62 لثورة 26 من سبتمبر، مقابل إطلاق سراحهم.

ووفق المصادر فإن هذه الشروط تتضمن البقاء تحت الإقامة الجبرية، والتعهد بالحضور عند الاستدعاء وعدم الخوض في الأمور السياسية.

كما تضمنت الشروط، الالتزام بشكل قسري بحضور الفعاليات الطائفية بشكل دائم، وإحضار ضمين يملك سجلًا تجاريًا، إلى جانب تدوين البيانات الشخصية بما في ذلك أرقام الهواتف والحسابات الشخصية، وإبقائها نشطة بشكل دائم.

ونشر ناشطون وثائق صادرة عما يُسمى جهاز الأمن والمخابرات، تحتوي الشروط المطروحة على المختطفين، ما يؤكد صحة إفادة المصادر.

وأشار الناشطون إلى أن مليشيا الحوثي تمارس الابتزاز والتعسف؛ محاولة بذلك إسكات اليمنيين عن معارضة سياساتها الإجرامية وتدميرها الممنهج للجمهورية ومؤسسات الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير