×
آخر الأخبار
الأغنية الوطنية اليمنية تحت رحمة الأحداث السياسية تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب بعد احالتهم الى النيابة الجزائية.. منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة   المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا في تعز افتتاح خزان مياه للنازحين في مخيم "القوز" في مأرب المحامية "الصراري": ينبغي على المجتمع الدولي اتخاذ موقف صارم تجاه جرائم مليشيا الحوثي رئيس إعلامية الإصلاح: ثورة 14 أكتوبر جسّدت إرادة اليمنيين في الاستقلال والحرية نقابة المعلمين تدين قرار وزارة الخزانة بشأن الشيخ الأحمر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية تطالب الحوثيين مجددا بالإفراج الفوري عن موظفيها "الصحفيين اليمنيين" تجدد مطالبتها بالإفراج عن الصحفي "الأرحبي" وكافة الصحفيين المختطفين

المحامية "الصراري": ينبغي على المجتمع الدولي اتخاذ موقف صارم تجاه جرائم مليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 13 أكتوبر, 2024 - 06:39 مساءً

 
 
قالت رئيس مؤسسة دفاع للحقوق والحريات المحامية هدى الصراري، "إنّه ينبغي على المجتمع الدولي ومنظماته اتخاذ موقف صارم تجاه جرائم الحوثيين والمطالبة بإطلاق موظفي الأمم المتحدة دون قيد أو شرط.
 
وأشارت المحامية "الصراري" في تدوينة نشرتها على منصة "اكس" ردًا على بيان المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن، أنّ البيانات الصادرة لا تسمن ولا تغني من جوع مع هذه الجماعة.
 
وقالت "الصراري"، "بعد اختطاف وإخفاء قسري لأشهر، يتم الآن إحالة المختطفين من موظفي الأمم المتحدة، الذين اعتقلتهم الحوثي في صنعاء للنيابة ثم المحكمة الجزائية المتخصصة لتثبيت التهم الكيدية والملفقة ضدهم للانتقام منهم.
 
وأكدت رئيس مؤسسة دفاع للحقوق والحريات، في التدوينة، "أنّ قرارات محكمة الحوثيون غير شرعية لانها صادرة من سلطة انقلاب واحكامها ما هي الا انتقام وتنكيل بالمواطنين".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير