×
آخر الأخبار
الأغنية الوطنية اليمنية تحت رحمة الأحداث السياسية تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب بعد احالتهم الى النيابة الجزائية.. منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة   المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا في تعز افتتاح خزان مياه للنازحين في مخيم "القوز" في مأرب المحامية "الصراري": ينبغي على المجتمع الدولي اتخاذ موقف صارم تجاه جرائم مليشيا الحوثي رئيس إعلامية الإصلاح: ثورة 14 أكتوبر جسّدت إرادة اليمنيين في الاستقلال والحرية نقابة المعلمين تدين قرار وزارة الخزانة بشأن الشيخ الأحمر الأمم المتحدة والمنظمات الدولية تطالب الحوثيين مجددا بالإفراج الفوري عن موظفيها "الصحفيين اليمنيين" تجدد مطالبتها بالإفراج عن الصحفي "الأرحبي" وكافة الصحفيين المختطفين

تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 13 أكتوبر, 2024 - 10:52 مساءً

 
شدد التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية على ضرورة تصحيح المسار والمضي بكل جدية نحو توحيد القوى المناهضة للانقلاب، لضمان استعادة الدولة وإنهاء التمرد الحوثي.
 
وفي بيان له بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة أكد التحالف أن أية جهود لإحلال السلام، يجب أن تقوم على أساس المرجعيات الثلاث ونزع سلاح المليشيات الحوثية والحفاظ على المركز القانوني للدولة.
 
وقال " إن أحزاب التحالف الوطني وهي إذ تهنئ الشعب اليمني وقيادته السياسية بهذه المناسبة التي شكلت حدثا ملهما في اقتحام الأخطار وركوب الصعاب،
 
ودعا التحالف مجددا كافة مؤسسات الدولة للعودة إلى أرض الوطن، وممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن"، مشددا على ضرورة قيام الحكومة بالحد من الفساد والإهدار للمال العام، وتحسين الوضع المعيشي.
 
وأهاب التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية، بالحكومة سرعة إيجاد الحلول لانتظام صرف مرتبات الموظفين والجيش والأمن، كحق واجب لا يحتمل التنصل عنه تحت أي مبرر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير