×
آخر الأخبار
الصحفي "عمران": اليمن يواجه احتلالًا جديدًا تقوده إيران عبر مليشيا الحوثي الإنقلابية صنعاء.. مليشيات الحوثي تفرض قيودًا جديدة على صالات الأعراس الحوثيون يمنعون ناشطاً مدنياً ونجله من السفر للعلاج عبر مطار صنعاء   مارثون عسكري لمنتسبي الجيش والأمن في مأرب    خبير اقتصادي: تدهور الريال بصورة مريعة حرب مباشرة على المواطنين وسرقة لمدخراتهم الأغنية الوطنية اليمنية تحت رحمة الأحداث السياسية تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب بعد احالتهم الى النيابة الجزائية.. منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة   المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا في تعز افتتاح خزان مياه للنازحين في مخيم "القوز" في مأرب

صنعاء.. مليشيات الحوثي تفرض قيودًا جديدة على صالات الأعراس

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 14 أكتوبر, 2024 - 07:29 مساءً

 
فرضت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران قيودًا جديدة على النساء في صالات وحفلات الأعراس في العاصمة المحتلة صنعاء.
 
وكشف تعميم، صادر من القيادي في الجماعة المدعو "جبران غوبر" المنتحل صفة مدير مديرية همدان، عن تحديد وقت أعراس النساء داخل الصالات والمخيمات إلى الساعة الـ 8 مساء، بحجة "الحفاظ على الدين والأخلاق والعادات والهوية الإيمانية".
 
ووفق التعميم، فقد منعت المليشيا، مكبرات الصوت وفتح نوافذ الصالات، إضافة إلى منع دخول العريس لأخذ عروسته من الصالات، ومنع التصوير في الصالات للعروس فوتوغرافيًا أو فيديو، ومنع استدعاء الفنانين لإحياء الأعراس في الحفلات النسائية.
 
وهددت مليشيات الحوثي في التعميم الذي وزعته على ملاك الصالات وقاعات الأفراح وأبناء المديرية، عدم الملتزمين بدفع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف ريال يمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير