×
آخر الأخبار
الصحفي "عمران": اليمن يواجه احتلالًا جديدًا تقوده إيران عبر مليشيا الحوثي الإنقلابية صنعاء.. مليشيات الحوثي تفرض قيودًا جديدة على صالات الأعراس الحوثيون يمنعون ناشطاً مدنياً ونجله من السفر للعلاج عبر مطار صنعاء   مارثون عسكري لمنتسبي الجيش والأمن في مأرب    خبير اقتصادي: تدهور الريال بصورة مريعة حرب مباشرة على المواطنين وسرقة لمدخراتهم الأغنية الوطنية اليمنية تحت رحمة الأحداث السياسية تحالف الأحزاب السياسية يدعو الى تصحيح المسار لضمان استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب بعد احالتهم الى النيابة الجزائية.. منظمة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن موظفي الأمم المتحدة   المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا في تعز افتتاح خزان مياه للنازحين في مخيم "القوز" في مأرب

الصحفي "عمران": اليمن يواجه احتلالًا جديدًا تقوده إيران عبر مليشيا الحوثي الإنقلابية

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 14 أكتوبر, 2024 - 07:42 مساءً

  
قال الصحفي المحرر من سجون مليشيات الحوثي الإرهابية عبد الخالق عمران إن الشعب اليمني يواجه اليوم احتلالا وعدونا جديدا تقوده ايران عبر ذنبها مليشيا الحوثي التي تحاول منذ عقد من الزمن إعادة البلاد إلى عصور الظلام والظلم والتخلف والكهانة والتفرقة والتشطير والإمامة والاستبداد والإستعباد والتبعية والوصاية.
 
وأضاف "عمران" في تدوينة نشرها على منصة "اكس"، "الأمر الذي يفرض علينا توحيد كافة الإمكانات والجهود لمواجهة هذا التحدي الوجودي المتمثل بالحوثية الإرهابية وإعادة الإعتبار والسيادة للشعب اليمني يما يليق بتاريخه النضالي العظيم".
 
وبالتزامن مع الذكرى 61 لثورة  14 أكتوبر 1963 المجيدة قال "عمران" ما أحوجنا إلى أن نستلهم روح التضحية والفداء والعزيمة والإرادة والإصرار للثوار الأوائل في سبيل تحقيقهم الحرية والإستقلال في 30نوفمبر 1967 وطرد وجلاء الإحتلال البريطاني الذي دنس جنوب الوطن في 19 يناير 1839 وأستمر لأكثر من قرن".
 
وأكد الصحفي عبد الخالق عمران، أن مسؤوليتنا التاريخية اليوم لا تختلف عن مسؤولية الآباء والأجداد في الحفاظ على مكتسبات الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر والدفاع عنها واجتثاث هذه الإهانة والعار والرجس السلالي الذي لطخ صنعاء منذ عقد من الزمن والمضي في بناء يمن حر كريم مستقل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير