×
آخر الأخبار
 مأرب .. تنظيم ندوة نسوية حول دور الاعلاميات في بناء اليمن الجديد" "نقابة المعلمين" تطالب المجتمع الدولي بإلزام الحوثيين على صرف مرتبات المعلمين  التجمع اليمني للإصلاح يعزي في استشهاد السنوار   السفير الأمريكي: مليشيا الحوثي جماعة إرهابية تلحق الأذى بالمحتجزين بناء على أدلة ملفقة مصلحة الهجرة والجوازات تقول إنها أصدرت 44315 جواز سفر خلال النصف الأول من أكتوبر الجاري حماس تنعي السنوار وتؤكد "لن يعود أسرى الاحتلال الا بوقف العدوان والانسحاب من غزة وخروج أسرانا" عقوبات أمريكية جديدة على 18 شركة وفردًا وسفينة مرتبطة بتمويل الحوثيين أبناء إب بصنعاء ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بمحاسبة المتورطين بوفاة الإدريسي  "العليمي" يشدد على التسريع بإنفاذ خطة الانقاذ الاقتصادي   "باصرة"يدعو الى تفعيل موارد الدولة واغلاق دكاكين الصرافة للحفاظ على استقرار العملة

التجمع اليمني للإصلاح يعزي في استشهاد السنوار  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 19 أكتوبر, 2024 - 04:19 مساءً

عبر حزب التجمع اليمني للإصلاح عن خالص تعازيه للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ولحركة حماس في شهداء المقاومة والدفاع عن الحق، وفي مقدمتهم رئيس المكتب السياسي للحركة القائد يحيى السنوار الذي استشهد وهو يواجه قوات الاحتلال الإسرائيلي.
 
وعبر الإصلاح، في بيان اليوم السبت عن تعازيه لفلسطين ومقاومتها، في شهدائها والقائد الاستثنائي السنوار، الذي استشهد وهو يقاتل مع أبناء شعبه حاملا سلاحه الأربعاء الماضي.
 
وجدد الإصلاح، الموقف الثابت والراسخ تجاه القضية والشعب والحق الفلسطيني ومقاومته الشجاعة، كجزء من الموقف الرسمي والشعبي للجمهورية اليمنية الراسخ والثابت على امتداد تاريخ القضية الفلسطينية.
 
وأكد أن هذا الموقف، كان وسيظل على الدوام، منحازاً إلى جانب الحق الفلسطيني الثابت ومقاومته الباسلة، في نضالها المشروع لاستعادة الحقوق التاريخية أرضا وسيادة، وصولاً إلى إقامة وإعلان دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير