×
آخر الأخبار
تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة  السفير الأمريكي: موقف الولايات المتحدة ثابت ولن يتغير تجاه الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن وإنهاء الأزمة شبكة حقوقية توثق أكثر من 10 آلاف انتهاك ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق النساء في اليمن نقابة الصحفيين:"المياحي يتعرض لإجراءات انتقامية من قبل الحوثيين في صنعاء" الظروف الاقتصادية تجبر 263 أسرة نازحة في مأرب على مغادرة منازلها مسؤول حكومي يقول إن مليشيا الحوثي تسعى لفرض جبايات جديدة على التجار في صنعاء وحدة النازحين: 118 أسرة جديدة نزحت إلى مأرب خلال سبتمبر الماضي

تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48%

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024 - 10:07 مساءً

 
 قال تقرير رسمي يوم الثلاثاء إن المحافظات التابعة للحكومة المعترف بها دوليًا حققت زيادة في الإيرادات نسبته 48% عن الربط المحدد، خلال النصف الأول من العام الجاري 2024.
 
ووفق التقرير الذي قدمته وزارة الإدارة المحلية لاجتماع الحكومة الثلاثاء “بلغت إجمالي المبالغ المحصلة من الموارد المحلية والمشتركة 20 مليار و11 مليون و327 ألف ريال خلال النصف الأول من العام الجاري”.
 
وذكر التقرير أن الإيرادات حققت زيادة عن الربط التقديري بمبلغ 6 مليار و476 مليون و699 ألف ريال، وبنسبة زيادة 48 في المائة، وزيادة عن المحصل في النصف الأول من العام الماضي بلغ مليار و252 مليون و742 الف ريال وبنسبة زيادة 7 بالمائة.
 
وتضمن التقرير الاختلالات القائمة في مستوى تحصيل الموارد المحلية، وأكد المجلس بهذا الخصوص دعمه للإجراءات العملية اللازمة لتحصيل الموارد العامة المشتركة وفقا لقانون السلطة المحلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير