×
آخر الأخبار
"وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش" ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا  "حقوق الإنسان" بأمانة العاصمة يدين جرائم التعذيب المفضي إلى الموت في سجون الحوثيين  مظاهرة حاشدة في مأرب تضامنا مع الشعب الفلسطيني  بعد ثلاثة أشهر على اختطافه.. وفاة خبير تربوي في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء تقرير: زيادة إيرادات المحافظات التابعة للحكومة بنسبة 48% "تغييب وتعذيب وحرمان".. إجراءات انتقامية تهدد حياة المختطفين في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء الصحفي عمران يدعو لإنقاذ "المياحي" من خطر الموت في سجون الحوثيين انتحار شاب في صنعاء نتيجة ظروفه المعيشية الصعبة 

منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 23 أكتوبر, 2024 - 06:36 مساءً

دعت منظمة حقوقية اليوم الأربعاء الى اجراء تحقيق مستقل ونزيه في أسباب وفاة التربوي "محمد ناجي خماش" في سجون مليشيا الحوثي الانقلابية في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
وفي بيان لها عبر منظمة "دي يمنت للحقوق والتنمية" قيام مليشيا الحوثي باختطاف "خماش" في أمانة العاصمة صنعاء قبل خمسة أشهر وإخفائه قسرياً حتى إبلاغ عائلته يوم امس بوفاته داخل سجن المخابرات التابعة للجماعة في ظروف غامضة.
 
ودعت المنظمة الى إجراء تحقيق مستقل ونزيه في أسباب وفاته وظروف سجنه وإخفائه قسرياً، محملة الحوثيين المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة عن الجرائم والانتهاكات التي تعرض لها الضحية وأسرته.
 
كما دعت المنظمة جميع  المنظمات الحقوقية الدولية والمحلية ولجنة الخبراء الأمميين إلى إدانة هذه الانتهاكات الممنهجة التي يتعرض لها المواطنين في صنعاء من قبل جماعة الحوثي والعمل على سرعة وقفها ومعاقبة المسؤولين عنها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير