×
آخر الأخبار
 20 يوم تهجير وإبادة.. إسرائيل تواصل قصف وحصار وتجويع شمال غزة "تصفية خماش".. جريمة تثير الكثير من القلق على مصير المختطفين في سجون الحوثيين مسيرة نسائية حاشدة في مأرب تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة خبير آثار يكشف عن بيع ذهب وحلي معابد الجوف في معارض المجوهرات بصنعاء "أمهات المختطفين" تدين تعذيب التربوي "خماش" حتى الموت في سجون الحوثيين رئيس الوزراء يشدد على الأمم المتحدة ضرورة مراعاة الاحتياجات الضرورية بخطة الاستجابة الإنسانية في اليمن  المعبقي يدعو إلى ضرورة تقديم دعم عاجل لليمن ويقول إن البلاد خسرت بسبب الحوثيين أكثر من 6 مليارات دولار خلال  30 شهراً  "وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين منظمة حقوقية تدعو لإجراء تحقيق شفاف في ظروف وفاة الخبير التربوي "محمد خماش" ناشئو اليمن يسحقون منتخب ميانمار بسداسية في تصفيات آسيا

مسيرة نسائية حاشدة في مأرب تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 24 أكتوبر, 2024 - 11:20 مساءً

شهدت مدينة مأرب اليوم الخميس مسيرة نسائية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.
 
 وجابت المظاهرة الحاشدة شوارع المدينة، وهي ترفع الاعلام الفلسطينية، وصور القائد الشهيد يحي السنوار، كما رددن هتافات تشيد بالمقاومة الفلسطينية وبطولاتها.
 
 وفي بيان للمسيرة اعتبر التصعيد الوحشي الذي يجري في شمال غزة منذ قرابة 20 يوما تطويرا لعملية الإبادة الجماعية والتطهير العرقي الممتد منذ أكثر من عام.
 
  واستنكر البيان استمرار جيش الاحتلال بارتكاب جرائم القتل والتجويع الممنهج ضد المدنيين والنازحين وقتلهم بدم بارد، محملا الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية وكل الدول المشاركة في تنفيذ الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني كامل المسؤولية عن استمرار هذه الجرائم منذ عام كامل.
 
ودعا بيان المسيرة النسائية المجتمع الدولي وكل دول العالم الحر، وجميع المنظمات الدولية والمؤسسات الأممية بممارسة الضغط على كيان الاحتلال الإسرائيلي وبكل الطرق والوسائل لإجباره على وقف حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في قطاع غزة.
 
كما طالب البيان العالمين العربي والإسلامي، رسميا وشعبيا بتحمل مسؤولياتهم تجاه دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، لإفشال (خطة الجنرالات) والتي تقوم على استخدام قوة النار القصوى، بهدف فرض التهجير القسري الذي يراد إرغام الفلسطينيين على القبول به طوعا أو كرها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير