×
آخر الأخبار
مأرب.. وقفة تضامنية تندد بالمذابح الصهيونية بحق أبناء غزة   صنعاء .. محامي الصحفي المياحي يشكو مراوغات الحوثيين في الكشف عن مصيره  20 يوم تهجير وإبادة.. إسرائيل تواصل قصف وحصار وتجويع شمال غزة "تصفية خماش".. جريمة تثير الكثير من القلق على مصير المختطفين في سجون الحوثيين مسيرة نسائية حاشدة في مأرب تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة خبير آثار يكشف عن بيع ذهب وحلي معابد الجوف في معارض المجوهرات بصنعاء "أمهات المختطفين" تدين تعذيب التربوي "خماش" حتى الموت في سجون الحوثيين رئيس الوزراء يشدد على الأمم المتحدة ضرورة مراعاة الاحتياجات الضرورية بخطة الاستجابة الإنسانية في اليمن  المعبقي يدعو إلى ضرورة تقديم دعم عاجل لليمن ويقول إن البلاد خسرت بسبب الحوثيين أكثر من 6 مليارات دولار خلال  30 شهراً  "وضعوني في زنزانة انفرادية"..الصحفي "النهاري" يكشف جانبا من تفاصيل تغييبه في سجون الحوثيين

صنعاء .. محامي الصحفي المياحي يشكو مراوغات الحوثيين في الكشف عن مصيره

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 25 أكتوبر, 2024 - 11:58 مساءً

قال المحامي "عمار علي ياسين" إن أبواب القضاء موصدة امامه، وانه وصل مع النيابة العامة لطريق مسدود بشأن الصحفي والكاتب المستقل "محمد المياحي".
 
وأضاف في صفحته على "فيس بوك" "بعد أكثر من شهر كامل على إخفاء المياحي لم يستطيعوا أن يلزموا جهاز الأمن والمخابرات (الحوثي) بالإفصاح عن مكان احتجازه او يسمحوا لعائلته ومحاميه بزيارته، رغم كل الشائعات المكذوبة حول موته والذي تسببت لي بأذى لا يوصف".
 
وأشار المحامي إلى إحباطه الشديد بسبب عدم قدرته على طمأنة أسرة المياحي، وذكر أنه تلقى ردوداً غير مشجعة من مسؤولين في النيابة العامة (الحوثية) حول إمكانية الاتصال بالمحتجز.
 
وأكد استمرار مراوغات الحوثيين وإنكار وجوده لديهم، حيث قال له مسؤولون في قضاء صنعاء "ما دراك انه عند المخابرات، سيروا شوفوه في البحث الجنائي".
 
وقال ساخراً من ذلك "نحن لا نبحث عن مجنون ضاع في الشوارع ولا عن مجهول تعرض لحادث مروري، انه محمد المياحي الذي تم اقتحام بيته ومحاصرة الحارة كلها واحدث اعتقاله هزة كبيرة للمثقفين والكتاب وأصحاب الرأي ، والآن النيابة العامة والتي بموجب القانون والدستور هي المخولة قانونا بالإذن باقتحام البيوت جالسة مثلنا بتدور بعد المياحي".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير