×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تختطف والد الطفلة "جنات" عقب رفضه التنازل عن قضية ابنته بدافع السرقة ونهب الأموال.. تزايد معدل جرائم القتل في صنعاء عدن.. الأوقاف تعلن فتح التسجيل مبكرا أمام الراغبين في أداء فريضة الحج الهيئة العليا للأدوية.. أداة الحوثيين لابتزاز المستوردين وتهريب الأدوية ونهب الأموال  برق تريم يتوج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس حضرموت والمكلا وصيفا نقابة الصحفيين تستنجد بـ "الصليب الأحمر" للكشف عن مصير الصحفي "المياحي" مأرب.. وقفة تضامنية تندد بالمذابح الصهيونية بحق أبناء غزة   صنعاء .. محامي الصحفي المياحي يشكو مراوغات الحوثيين في الكشف عن مصيره  20 يوم تهجير وإبادة.. إسرائيل تواصل قصف وحصار وتجويع شمال غزة "تصفية خماش".. جريمة تثير الكثير من القلق على مصير المختطفين في سجون الحوثيين

مليشيا الحوثي تختطف والد الطفلة "جنات" عقب رفضه التنازل عن قضية ابنته

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 27 أكتوبر, 2024 - 12:38 صباحاً

اختطفت مليشيا الحوثي الانقلابية والد الطفلة "جنات السياغي" والتي تعرضت للاغتصاب من قبل مشرف تابع للحوثيين في صنعاء، وبحسب مصدر محلي فإن والد الطفلة رفض الضغوط الحوثية للتنازل عن القضية.
 
وبحسب المصدر فإن والد الطفلة وأثناء حضوره إلى النيابة مع محاميه للمطالبة برفع الملف وتحويله للاستئناف، وجه القاضي، شفهياً، أمن النيابة بحبس الوالد".
 
وبين المصدر أن والد الطفلة تعرض لضغوط كبيرة من أجل "وقف النشر عن قضية ابنته في مواقع التواصل الاجتماعي والاعتذار أمام وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمرئي، والقول بأن الجاني لا يتبع الجماعة ولا تربطه بهم اي صلة".
 
وكانت المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في صنعاء، أصدرت السبت الماضي، برئاسة القاضي "يحيى المنصور" الحكم في قضية المتهم باغتصاب الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات، قضى منطوقه بسجن الجاني "أحمد حسن نجاد" لمدة 15عاما، وتعويض مالي قدره مبلغ 6 مليون ريال لأسرة الطفلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير