×
آخر الأخبار
الأردن يدين دعوة سموترتيتش لضم الضفة وغزة وتهجير الفلسطينيين سحب 10ألف دولار.. اختراق البطاقات الافتراضية لمشتركي بنك "اليمن والكويت" بصنعاء لماذا تخفي مليشيا على الحوثي بيانات ضحايا سفاح صرف ؟ "العليمي" يشدد على أهمية دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد الوطني البنك المركزي يعلن بيع 18 مليون  تحالف حقوقي يدين اعتقال مليشيا الحوثي والد الطفلة "جنات" في صنعاء البكري يشيد بأداء منتخب الناشئين وتأهله لنهائيات كأس آسيا المنتخب الوطني للناشئين يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025   مسام: نزع 720 لغماً وذخيرة غير منفجرة خلال الاسبوع الفائت  الصحفي "عمران" يؤكد تورط القيادي الحوثي "فليته" في اختطاف وتغييب موظفي الأمم المتحدة بصنعاء

 تحالف حقوقي يدين اعتقال مليشيا الحوثي والد الطفلة "جنات" في صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 28 أكتوبر, 2024 - 05:07 مساءً

 
أدان تحالف رصد (منظمة حقوقية غير حكومية)، اعتقال والد الطفلة جنات بعد رفضه العروض المالية والضغوط التي قدمتها مليشيات الحوثي الإرهابية للتنازل عن القضية.
 
وعبّر، في بيان، عن استنكاره لهذا الاعتقال الجائر. مؤكدًا التزامه برصد وتوثيق كل الانتهاكات المتعلقة بحقوق الأطفال وعائلاتهم، وتسليط الضوء على قضايا العدالة الغائبة.
 
وقال "رصد" في بيان، "إن هذا التصرف يأتي كصورة مرعبة لتجاوزات القانون وغياب الحماية لمن يسعون لتحقيق العدالة في اليمن".
 
وأشار تحالف رصد إلى أنّ اعتقال والد الطفلة جنات، تطور مؤسف وصادم. موضحًا أنه تم اعتقاله أثناء توجهه مع محاميه إلى النيابة العامة للمطالبة باستئناف حكم الجاني أصدر القاضي أمرًا شفهيًا باعتقاله.
 
كما أشار إلى أن والد الطفلة جنات تحول إلى سجين في صنعاء، فقط لأنه رفض العروض المالية والضغوط التي قدمتها جماعة الحوثي للتنازل عن القضية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير