×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

وزارة الصحة بـ"عدن" ترسل قافلة إمداد من محاليل الغسيل الكلوي إلى مستشفيات صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 17 يناير, 2018 - 09:17 مساءً

وزارة الصحة بعدن ترسل محاليل الغسيل الكلوي إلى مستشفيات صنعاء

أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان، عن إرسال، قافلة إمداد دوائي، من محاليل الغسيل الكلوي من مستودعات التموين الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن، إلى محافظتي صنعاء واب، بدعم من مركز الملك سلمان للإعمال الاغاثية والإنسانية.
 
وقال وكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي، "ان المساعدات الدوائية تستهدف مرضى الغسيل الكلوي، وسيتم توزيعها على 400 جلسة غسيل في مستشفى الثورة بصنعاء، و300 جلسة للمستشفى العسكري بصنعاء، و400 جلسة غسيل كلوي لمستشفى الثورة في محافظة إب".
 
ونقلت وكالة سبأ الرسمية، عن الوليدي قوله، "انه سبق ان تم إرسال 300 جلسة غسيل إلى محافظة الحديدة خلال الفترة الماضية".
 
وأشار الوليدي "على أهمية هذه القافلة التي يأتي في إطار اهتمام الحكومة بصحة المواطن في كل المحافظات اليمنية رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد، مشيدا بالدور الإنساني الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية في دعم القطاع الصحي".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً