×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

قائد محور تعز : تقدم كبير وخسائر فادحة للمليشيات

العاصمة أونلاين - متابعات


الجمعة, 26 يناير, 2018 - 10:47 مساءً

قال قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، إن الجيش احرز تقدما خلال العملية التي انطلقت يوم امس رغم كمية الألغام التي زرعتها ميليشيا الحوثي الانقلابية بكثافة.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم، الجمعة الى جبهات القتال في قطاعات اللواء 22 ميكا شرق و جنوب المدينة.

وأكد أن قوات الجيش الوطني الان حول جبل الوعش وفي الجبهة الغربية هناك تقدم حول جبل المنعم و جبهة العنين بجبل حبشي، وان شاء الله الأمور تبشر بخير.. مضيفا إلى أن الجيش في اللواء 17 مشاة تمكنوا من تحرير مواقع و تباب مهمة في العنين، مطلة على خط الرمادة الذي يربط بين محافظتي تعز والحديدة.

واضاف ،ان الابطال المقاتلين الذين اصروا إصرار كاملا على ان يتم تحرير هذه المدينة وتخليصها من براثن هذه الفئة الباغية والتي دمرت البنية التحتية للمحافظة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً