×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

 قائد محور تعز: كسر الحصار  عن المحافظة أهم إنجاز حققه الجيش

العاصمة أنلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 23 أغسطس, 2017 - 10:41 صباحاً

اكد قائد محور تعز اللواء الركن "خالد فاضل" أن كسر حصار مليشيا الحوثي وصالح على المحافظة مثل أهم إنجاز حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
وقال فاضل في حديث نقله موقع الجيش "سبتمبر نت" بمناسبة الذكرى الأولى لفك الحصار جزئيا عن مدينة تعز قوله: إن كسر الحصار مثل أهم إنجاز حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحولاً محورياً لأبناء المدينة الذين تنفسوا الصعداء.
وأضاف: “بفتح خط الضباب تنفس أبناء مدينة تعز الصعداء، وشهد الخط يومها حشوداً لم تخرج من قبل، ومرت الأفواج ذهاباً وإياباً من وإلى المدنية”.
وتابع: “بذكرى كسر الحصار نريد هنا أن نقول لمن يردد ماذا عمل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز وماهي منجزاتهم نقول لهم فقط يكفي أننا فكينا الحصار عن المدينة التي كاد أن يختنق ساكنيها جراء الحصار الخانق الذي فرضته مليشيات الانقلاب على تعز”.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير