×
آخر الأخبار
مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار رئيس مجلس القيادة يصل الأردن لمناقشة التهديدات الحوثية لأمن البحر الأحمر أحمد حامد.. كيف تحول إلى محتكر أعلى لـ "سلطات الحوثي" في صنعاء؟ أسوط الأطلس تلتهم بلجيكا بثنائية نظيفة في كأس العالم

الوزير "عطية" يعلن الانتهاء من تفويج الحجاج اليمنيين إلى الأراضي المقدسة

العاصمة أونلاين - مكة المكرمة


الاربعاء, 23 أغسطس, 2017 - 04:01 مساءً


أعلن وزير الأوقاف والإرشاد- رئيس اللجنة العليا لإدارة موسم الحج 1438هـ، الدكتور احمد عطية، الانتهاء من تفويج الحجاج اليمنيين إلى الأراضي المقدسة.
 
وقال الوزير عطية في تصريحٍ لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ )، إنه تم الانتهاء من تفويج 24255 حاجاً يمنياً إلى الأراضي المقدسة مع غروب شمس الثلاثاء الموافق 30 ذي القعدة.
 
وأشاد الوزير عطية بالجهود التي يبذلها موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد، وجميع اللجان العاملة في بعثة الحج لهذا العام، وتفانيهم في المهام الموكلة إليهم، وما يبذلونه من جهود حثيثة في سبيل تجويد الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين وتذليل الصعوبات أمامهم.
 
وأضاف الوزير عطية:« إن الوضع الاستثنائي الذي تمر به بلادنا يحتم علينا جميعاً استشعار المسؤولية الدينية والوطنية في خدمة ضيوف الرحمن».. مشدداً على ضرورة تجاوز السلبيات التي حدثت خلال مواسم الحج السابقة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير