×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

صالح يسجل أول خسارة له أمام مليشيا الحوثي

العاصمة أنلاين - خاص


الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 01:00 صباحاً

المخلوع صالح

لقي قيادي بحزب المؤتمر ومقرب من الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح مصرعه مساء السبت اثر اشتباكات اندلعت بين قوات من الحرس ومليشيا الحوثي بمنطقة حدة وسط صنعاء.
وقالت مصادر في العاصمة ان خالد الرضي نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمؤتمر قتل خلال اشتباكات اندلعت وسط العاصمة بين نجل صالح ومليشيا الحوثي.
وأوضحت المصادر في العاصمة إن الاشتباكات اندلعت اثر مطالبة مليشيا الحوثي لنجل المخلوع "صلاح" بتسليم سلاح المرافقين الامر الذي قوبل بالرفض ما ادى الى سقوط قتلى بينهم الرضي.
وقال نبيل الصوفي سكرتير المخلوع إن خالد احمد زيد الرضي، هو نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بحزب المؤتمر .
وتعد هذه اول خسارة يجنيها المخلوع صالح بمواجهات مع المليشيا التي تحالف معها لا سقاط الدولة واجتياح المؤسسات أواخر العام 2014.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير