×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

عمليات اعتقال وملاحقة لمشايخ بحزب المؤتمر

العاصمة أنلاين - متابعة خاصة


الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 06:55 صباحاً

بدأت مليشيا الحوثي المسلحة بعمليات اعتقال وخطف لمشايخ يدعمون حزب المؤتمر بعد مشاركتهم في فعالية السبعين التي دعا اليها صالح.
وقالت مصادر في محافظة البيضاء أن ميليشيا الحوثي أقدمت على اعتقال عدد من المشايخ المنتمين إلى حزب المؤتمر بسبب مشاركتهم في ميدان السبعين.
وبحسب المصادر فإن عملية الاعتقال تمت أثناء عودتهم من صنعاء في مدينة رداع ثانية مدن محافظة البيضاء. وطال الاعتقال شيوخ قبائل، وهم محمد عبد الله جبر مهدي وشرف ناصر جبر مهدي والقيادي المؤتمري عصام زيد اليريمي، بحسب صحيفة "البيان".
 وكانت المليشيا قد خطفت نجل أحد قيادات حزب المؤتمر في صنعاء، وأخضعوه لعمليات تعذيب، وفق ما أعلن والده أمس.
وذكر عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر عاطف محمد عاطف، وهو أحد المنظمين لاحتفالات الحزب الـ35 للتأسيس، إن نجله البالغ من العمر 12 عاماً تمّ اختطافه عدة ساعات الخميس الماضي ثم أُطلق سراحه.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير