×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

مقتل ضابط رفيع موالٍ للمخلوع صالح في اشتباكات مع الحوثيين بصنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 02:06 مساءً

قتل ضابط رفيع من قوات المخلوع علي عبد الله صالح، في اشتباكات اندلعت، مساء السبت، مع مسلحي مليشيا الحوثي، بصنعاء.

وذكرت المصادر  أن العقيد "خالد الرضي"، أحد أبرز الضباط المقربين من صالح، قتل في اشتباكات دارت مع الحوثيين قرب منزل أحمد نجل الرئيس السابق، في حي حدة.

ووفقا للمصادر، فقد أصيب العقيد الرضي إصابة مميته جراء الاشتباكات المسلحة، وفارق الحياة في المستشفى، بعد ساعات من إسعافه.

والعقيد الرضي، هو شقيق العميد طارق، مدير مكتب نجل الرئيس السابق، ويشغل أيضا منصب " نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية بحزب "المؤتمر الشعبي العام" بحسب صحفي مقرب من صالح.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من "المؤتمر الشعبي العام" (جناح صالح) حول مقتل الضابط الرضي، والاشتباكات التي دارت مع الحوثيين.

في المقابل أعلن الحوثيون، في وقت سابق السبت، مقتل 2 من عناصرهم في الاشتباكات، دون الإشارة إلى قوات صالح.

تأتي هذه التطورات وسط توتر بين الحليفين، منذ عدة أيام، يوصف بأنه الأعمق منذ اندلاع الحرب قبل نحو عامين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير