×
آخر الأخبار
نجل القاضي "قطران" يتهم الحوثيين بالاعتداء على "أرض" تعود ملكيتها لوالده بـ "صنعاء" أستراليا تصنف الحوثيين "جماعة إرهابية" والحكومة اليمنية ترحب "العفو الدولية" تدعو مليشيا الحوثي إلى الإفراج الفوري عن البهائيين من سجونها مليشيا الحوثي "تختطف" ناشطاً موالياً لها لانتقاده عدداً من القيادات منها "المشاط وحامد""   وقفة حاشدة في تعز تندد باستمرار إخفاء "قحطان" وتدعو الى سرعة الإفراج عنه حفل خطابي وفني في مأرب بمناسبة العيد الوطني الـ34 للوحدة   في خطاباته الأخيرة.. (المشاط) مادة للسخرية والتندر في التواصل "أمهات المختطفين" تدين ما تعرض له المخفي قسرًا "نجيب العنيني" ووفاته بظروف غامضة في سجون الحوثي وقفة احتجاجية لأبناء" "ذمار والبيضاء" في "مأرب" للمطالبة بالإفراج الفوري عن السياسي محمد قحطان تضامن هو الأوسع.. (تداعٍ) شعبي وسياسي وإعلامي لإنقاذ السياسي "قحطان" من سجون "الحوثيين"

نائب الرئيس يعزي في وفاة الدكتور "عمر العمودي"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 27 أغسطس, 2017 - 03:34 مساءً

نائب الرئيس اليمني


بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عمر عثمان العمودي الأستاذ في قسم العلوم السياسية بكلية التجارة بجامعة صنعاء الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بخدماته الأكاديمية والتعليمية.
 
وأشاد نائب رئيس الجمهورية بمناقب الفقيد وجهوده العلمية في تنشئة جيل يمني واعٍ متسلح بإيمانه الوطني وذو عقلية مستنيرة متشبعة بحب العلم والتعلم وخدمة الأوطان وبنائها.
 
وعبر نائب الرئيس عن عميق الحزن لوفاة الدكتور العمودي التي تكشف حجم مأساتنا في ظل تسلط الميليشيات الحوثية التي حاربت أصحاب الفكر والرأي وأذاقتهم الويلات بعد أن صادرت حقوقهم واحتلت المؤسسات التعليمية والجامعات والمدارس وحولتها إلى ثكنات للتجهيل وزرع للفتنة ومنطلقاً لصراع طائفي سلالي لم يألفه اليمنيون.
 
وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أصدق العزاء وخالص المواساة لأسرة وأقارب الفقيد وزملائه اعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء ولتلامذته ومحبيه في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأمس السبت، عُثر على الأكاديمي الدكتور عمر العمودي، رئيس قسم العلوم السياسية الأسبق في كلية التجارة والاقتصاد- جامعة صنعاء، بعد مرور 12 يوم على وفاته داخل شقته التي يستأجرها في العاصمة صنعاء.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير