×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

محافظو إقليم آزال يتفقدون قوات الجيش الوطني في جبهة البقع بصعدة

العاصمة أونلاين - متابعات


الاربعاء, 13 يونيو, 2018 - 11:17 مساءً

 
تفقد محافظو إقليم آزال (صنعاء، وعمران، وصعدة) قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال بمحور البقع بمحافظة صعدة.
 
واطلع محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ عمران اللواء الركن عبدالرحمن الصعر ومحافظ صعدة هادي طرشان الوائلي وقائد القوات السعودية العميد الركن محمد بن عائض المرزوقي، على أحوال المقاتلين الابطال والانتصارات التي يسطرونها في جبهات البقع في صعدة.
 
وكان محافظ صعده قد رحب بقادة اقليم آزال بقيادة اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف محافظ محافظة صنعاء ومرافقيهم ..مشيدا بهذه الخطوة لقادة الإقليم والتي سبقها زيارات المقاتلين في جبهة نهم.
 
ونقل محافظ صنعاء ،للمقاتلين من القادة والضباط والجنود والمقاومة تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.. مؤكداً ان توجيهات فخامة الرئيس تقضي العمل كفريق واحد لقادة الإقليم وتفقد احوال قوات الجيش الوطني في جبهات محافظات إقليم آزال وتقييم الوضع في الجبهات .
 
وأشار إلى أن المعركة متكاملة في كل اليمن وان الدم واحد والهم واحد وأن صعده أكثر المحافظات معاناه وظلم وتشرد بسبب المليشيا منذ السيطرة عليها قبل الانقلاب.. مؤكدا أن القيادة السياسية تضع نصب اعينها وفي أولوية اهتمامها محافظة صعدة وهموم ومعاناة أبنائها الجمهوريين.
 
وعبر اللواء شريف عن تقدير وعرفان القيادة السياسية وقيادة الإقليم للجهود والأدوار الكبيرة لقوات التحالف العربي المساندة للشرعية في مختلف المجالات بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وبمساندة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
رافقهم خلال الزيارة قائد محور صعدة لعميد عبيد الأثلة و أركان اللواء( 103 ) مشاة العميد الحليسي، وعددا من القادة العسكريين في محور صعدة، الشيخ صالح بن مقيت أحد كبار مشائخ صعدة والشيخ حسين حيدر والشيخ شطاب الغولي .
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً