×
آخر الأخبار
بدون نيمار.. البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ ثمن نهائي مونديال قطر تصاعد منسوب الانفلات الأمني بصنعاء .. عصابة مسلحة تقتل أحد المواطنين تشييع شعبي مُهيب لجثمان الدكتور عبدالعزيز المقالح في صنعاء مؤسسة الحياة تستكمل تطوير وصيانة محطة تعبئة الأكسجين في تعز مليشيا الحوثي تعترف بمصرع قيادات تابعة لها وتدفن 9 منهم في صنعاء غانا تفوز على كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف مقابل هدفين النفط يهبط أكثر من دولارين في ظل المخاوف بشأن الطلب مليشيا الحوثي تواصل اختطاف الناشطة فاطمة العرولي للشهر الرابع وفاة شاعر اليمن وأديبها الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح البحسني يحث التجار على مراعاة المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار

مأرب: إحياء ذكرى استشهاد قائد سرايا الفرسان بجبهة صرواح

العاصمة أونلاين - متابعات


الجمعة, 29 يونيو, 2018 - 07:29 مساءً

أحيت المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، أمس الخميس،الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد احد قادتها العسكريين البارزين.

وفي الفعالية التي أقامتها أسرة قائد سرايا الفرسان بجبهة صرواح الشهيد العقيد/ مبارك محمد الدولة، أكد وكيل محافظة مأرب الشيخ/ محمد المعوضي على تعهد قيادة السلطة المحلية بالوقوف صفاً واحداً الى جانب المقاتلين في جميع الجبهات حتى استئصال من وصفهم بالكهنوتيين، وتطهير كل شبر في اليمن منهم".

وحيا المعوضي صمود المناضلين في كافة الجبهات في مقارعة مليشيا التمرد والانقلاب".
 
 من جهته أكد شقيق الشهيد على الاستمرار في دربه حتى تحقيق الهدف الذي خرج من اجله، تحقيق النصر بدحر مليشيا الانقلاب من جميع مناطق اليمن".
 
وقال : النقيب عبدالله الدوله" ان ذكرى استشهاد شقيقه الاولى تاتي في ظل انتصارات كبيرة تشهدها مختلف الجبهات، وذلك الهدف الذي خرج من اجله الشهيد، وكان من اوائل من انطلق للدفاع عن الارض والعرض من دنس المليشيا".
 
وشكر الدولة في كلمته عن اسرة الشهيد دول التحالف العربي على دورها الكبير في مساندة الشرعية بمختلف الجبهات.
 
وفي كلمة رفقاء الشهيد، عدد قناف ابو رجيله مناقب الشهيد القائد، وبصماته البطولية في جبهة صرواح والمخدرة، في مقارعة مليشيا التمرد والانقلاب، وتكبيدهم الخسائر الكبيرة في العتاد والارواح".

وأكد أبو رجيله على الاستمرار في درب الشهيد ومناهضة المليشيا حتى تطهير اليمن من رجسهم".
 
وفي الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وعدد كبير من اهالي ومحبي الشهيد تم عرض فيلم وثائقي حول سيرة الشهيد ابو ناصره في مختلف مراحل حياته حتى استشهاده في جبهة صرواح.

والقى الشاعر مجيب الرحمن غنيم قصيدةً عدد فيها مناقب الشهيد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير