×
آخر الأخبار
المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء "ابق في منزلك" ‫تحذيرات من اتساع فيروس كورونا خلال أيام عيد في اليمن

المفوضية السامية لحقوق الانسان تعتزم فتح مكتبها في عدن بدلًا عن صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 03 سبتمبر, 2018 - 11:24 مساءً


وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاثنين، مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من وزير حقوق الإنسان اليمني الدكتور محمد عسكر.
 
وبحسب وكالة "سبأ" الرسميةـ فإن المسؤول الدولي يبحث الترتيب لفتح مكتب للمفوضية السامية الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن بدلا عن صنعاء.
 
وكانت الحكومة اليمنية، انتقدت التقرير الصادر عن مفوضية حقوق الإنسان، بشأن الانتهاكات، الذي صدر الثلاثاء الماضي، ولفتت إلى أنه اعتمد على تقارير مضللة وكاذبة ومزيفة وإن فقراته تفتقد إلى الحيادية والمهنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً