×
آخر الأخبار
وزير الدفاع يوجه بتفعيل غرفة العمليات المشتركة لملاحقة وتعقب المطلوبين والمخربين الجيش الوطني يتقدم في رازح ويحبط محاولة التفاف في الملاحيظ بصعدة ارتفاع أسعار "الحطب" وأزمة الوقود تخنق الحياة بصنعاء رئيس أركان العمليات المشتركة يتفقد جرحى الجيش في هيئة مستشفى مارب. لماذا ترفض ميليشيا الحوثي إجراءات الحكومة لإنهاء أزمة المشتقات؟ (تقرير خاص) مصرع قيادات ميدانية لمليشيات الحوثي بنيران الجيش شرق صنعاء قوات الجيش تحرر مواقع جديدة شرقي تعز تعسفات الحوثيين تدفع مركز تجاري بصنعاء لإغلاق أبوابه وإعلان الإفلاس الشعوب ستطيح بالمليشيا الطائفية.. قيادي إصلاحي: ما رأيناه في بغداد وبيروت سنراه في صنعاء قريباً هكذا تدمر ميليشيا الحوثي العمل الخيري والإنساني في اليمن (تقرير)

المفوضية السامية لحقوق الانسان تعتزم فتح مكتبها في عدن بدلًا عن صنعاء

العاصمة أونلاين - صنعاء


الإثنين, 03 سبتمبر, 2018 - 11:24 مساءً


وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاثنين، مدير مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتور العبيد احمد، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من وزير حقوق الإنسان اليمني الدكتور محمد عسكر.
 
وبحسب وكالة "سبأ" الرسميةـ فإن المسؤول الدولي يبحث الترتيب لفتح مكتب للمفوضية السامية الرئيسي في العاصمة المؤقتة عدن بدلا عن صنعاء.
 
وكانت الحكومة اليمنية، انتقدت التقرير الصادر عن مفوضية حقوق الإنسان، بشأن الانتهاكات، الذي صدر الثلاثاء الماضي، ولفتت إلى أنه اعتمد على تقارير مضللة وكاذبة ومزيفة وإن فقراته تفتقد إلى الحيادية والمهنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً