×
آخر الأخبار
كـ"ملالي إيران وتنظيمات الإرهاب".. إجراءات حوثية جديدة على مطاعم صنعاء  الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء

الحكومة: لن نقبل بالحديث عن أي قرارات جديدة تنتقص من"2216"

العاصمة أونلاين - صنعاء


السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 10:38 صباحاً

وزير الخارجية خالد اليماني - ارشيفية

شددت الحكومة اليمنية الشرعية على ضرورة التمسك بقانونية قرار مجلس الأمن 2216.
 
وقال وزير الخارجية خالد اليماني لصحيفة «الشرق الأوسط» إن هذا القرار من أبرز القرارات الصادرة عن مجلس الأمن، وأضاف: «ما نحتاج إليه اليوم العزيمة من المجتمع الدولي لتنفيذ القرارات السابقة، وليس تعقيد الأمور».
 
وفي رده على مسألة مشروع القرار البريطاني المتداول في وسائل الإعلام، اعتبر اليماني أن «اعتقاد البريطانيين بأنهم سيأتون بحل لليمن من خلال هذه القرارات التي يحاولون تمريرها في مجلس الأمن اعتقاد خاطئ».
 
وقال "أوضحنا ذلك للجانب البريطاني، وقلنا إننا لن نقبل بالحديث عن قرارات جديدة تحاول الانتقاص من قوة التفويض القانوني الدولي للقرار 2216".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً