×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

  قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني في عمان

العاصمة أونلاين - صنعاء


الأحد, 16 ديسمبر, 2018 - 04:09 مساءً

زار قائد محور تعز اللواء الركن خالد قاسم فاضل اليوم جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة الأردنية عمَّان.
 
وخلال الزيارة أطمئن اللواء فاضل على صحة الجرحى والذين يتلقون العلاج بموجب منح علاجية مقدمة من منظمة أطباء بلا حدود .
 
واشاد قائد محور تعز بالتضحيات الوطنية التي بذلوها في سبيل استعادة الوطن وتحريره من ميليشيات الحوثي الانقلابية التي تعمل لخدمة أجندات خارجية مدمّرة.
 
وأكد أن الاهتمام بالجرحى يشكّل أولوية قصوى لدى قيادة الجيش الوطني وأن أي مساعدات أو رعاية تقدم لهم لا تساوي شيئا أمام تضحياتهم الكبيرة التي ستخلدها الأجيال.
 
كما أشاد قائد محور تعز بالدعم الذي تقدمه  منظمة أطباء بلا حدود للجرحى من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية متوجها بالشكر لكل العاملين في المنظمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير