×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

التحالف: مليشيا الحوثي ارتكبت 62 خرقاً للهدنة في الحديدة خلال 72 ساعة

العاصمة أونلاين - متابعات


الجمعة, 21 ديسمبر, 2018 - 10:17 مساءً

 
أكد التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ان ميليشيات الحوثي الانقلابية خرقت اتفاق السويد بشأن وقف إطلاق النار بالحديدة (غربي اليمن).
 
وقال التحالف في بيان، له، إن الخروقات الحوثية لوقف إطلاق النار بلغت 62 خلال الـ 72 ساعة الماضية بالحديدة. وشملت الرماية مستخدمة الهاونات والآربي جي وصواريخ الكاتيوشا والصواريخ البالستية .
 
وأضاف، أن الخروقات الحوثية توزعت في الدريهمي والتحيتا ومناطق أخرى. مؤكداً دعم التزام الجيش اليمني بوقف إطلاق النار وتنفيذ بنود اتفاق السويد.
 
وفي السياق ذاته، قصفت مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة، منازل المواطنين في حي المنظر بمدينة الحديدة بقذائف المدفعية ما أسفر عن تدمير عدد من المنازل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً